حزب الله يغتال فيروز ..


جراسا -

تطرق الإعلامي اللبناني، نديم قطيش، في حلقة الاثنين من برنامج DNA والتي حملت عنوان "حزب الله يغتال فيروز"، حيث لجأ لبنانيون إلى مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن غضبهم، بعد إقدام "التعبئة الطلابية" التابعة لـ"حزب الله" على منع بثّ أغاني فيروز.

ووقعت الحادثة بعد أن مُنعت عائلة الشاب محمد حمادة - الذي كان قد توفي بحادث سير - من وضع أغاني فيروز، التي كان يحبها الفقيد، خلال إقامة ذكرى ميلاده في باحة كلية الهندسة التابعة للجامعة اللبنانية.

يذكر أن برنامج DNA يُبث على قناة "الحدث" من الاثنين إلى الجمعة، في تمام الساعة 04:50 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 07:50 مساء بتوقيت السعودية.



تعليقات القراء

YOU TUBE DNA شكرا لجراسا
DNA اشهر برنامج اعلامي على الاطلاق يحارب حزب اللات والمجوس واذنابهم .وينطق بالحق ويعري حزب اللات والمجوس .للاعلامي اللبناني نديم قطيش .يشاهد كذالك على قناتي الحدث والعربية .
05-12-2016 11:52 PM
هناء..
شووووو
والله للوهلة الأولى فكرتها ماتت المخلووقة....

وكمان بحطوا اغاني لما يموت الميت...انداري
رد بواسطة ااااالزعيم
اسم الله عليكي اسم الله
06-12-2016 08:18 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات