تبادل لإطلاق النار بين الأمن وتجار "جوكر" بإربد


جراسا -

وقع تبادل لإطلاق النار بين قوات الأمن واثنين من تجار " الجوكر " في اربد اليوم الإثنين ، بعد مقاومة شديدة أبداها التاجران خلال مداهمة العاملين في مديرية شرطة اربد وأقسام مكافحة المخدرات والبحث الجنائي والأمن الوقائي .

وقالت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام في بيان وصل "جراسا"  أن العاملين في قسم مكافحة المخدرات في محافظة اربد وضعوا شخصين من المطلوبين وارباب السوابق الجرمية تحت الرقابة بعد ورود معلومات تشير الي قيامهم بعدد من النشاطات الجرمية المتعلقة بتصنيع مادة الحشيش الصناعي وتزييف العملة وحيازة القطع الاثرية والاتجار بها .


واضافت الإدارة  أن ما تم جمعه من معلومات حول المشتبهين من خلال مراقبتهما اكدت قيامها باستخدام منزلهما لممارسة تلك النشاطات الجرمية حيث تم التنسيق مع مديرية شرطة محافظة اربد واقسام البحث الجنائي والامن الوقائي لمداهمة ذلك المنزل والقبض على المشتبه بهما وما بحوزتهما من مواد مخالفة للقانون , وتم تنفيذ المداهمة فجر امس بعد التأكد من وجودهما داخل المنزل .

وتابعت الإدارة  انه واثناء تنفيذ المداهمة وفور مشاهدة المطلوبين لرجال الامن العام قاما باطلاق عيارات نارية باتجاههم حيث تم الرد عليهما بالمثل الى ان تمت السيطرة على احدههما فيما لاذ الاخر بالفرار وجرى متابعته لحين القاء القبض عليه وضبط بحوزته سلاح ناري , ولم تقع اية اصابات تذكر .

واشارت الإدارة انه بتفتيش المنزل بعد السيطرة على الشخصين المطلوبين عثر بداخله على ثلاثة اسلحة نارية و3 كغم من مادة الحشيش الصناعي الجوكر اضافة الى مواد كيميائية سامه تستخدم في تصنيع تلك المادة القاتله وكمية من اروق النقد المزيفة وتسعة طابعات وجهازي حاسوب محمول وثلاث كاميرات بالاضافة الى سلاحيين ناريين وتسعة عشر قطعة اثرية معدنية وتماثيل ارسلت لدائرة الاثار العامة لتحديد ان كانت ذات قيمة تاريخية ومازال التحقيق جار .



تعليقات القراء

المطلوب
عقبال ما يتبادلوا اطلاق النار مع تجار الخمر
05-12-2016 03:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات