الدردور يعود من الايقاف اليوم


جراسا -

ينتظر أن يشارك نجم فريق نادي الرمثا لكرة القدم حمزة الدردور، كلاعب اساسي في تشكيلة فريقه التي تقابل اليوم فريق نادي سحاب على ستاد الحسن باربد، ضمن منافسات بطولة كأس الأردن لكرة القدم.
وتأتي مشاركة الدردور بعد غياب عن المباراتين الماضيتين، بسبب ايقافه من قبل اتحاد كرة القدم، حيث سبق وأن تم تقليص عقوبة الايقاف من 6 مباريات إلى مباراتين انتهت الأخيرة بلقاء الرمثا الأخير مع فريق الصريح في المباراة "المجنونة" التي انتهت رمثاوية بنتيجة 3-5.
وشهدت تشكيلة فريق الرمثا التي ظهرت في تدريب يوم أمس، اشراك الدردور كلاعب اساسي، لاعادته إلى اجواء المنافسات، استعدادا للمباراة الاهم للفريق في مواجهة فريق الحسين اربد في الاسبوع السادس من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
إلى ذلك يغيب عن فريق الرمثا لاعبه موسى الزعبي، الذي سيحتاج إلى استراحة لأكثر من أسبوع، بعد الإصابة التي تعرض لها أخيرا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات