"الامانة": إيقاف التقسيط و التأجيل للمسقفات


جراسا -

قررت أمانة عمان مع قرب إنتهاء السنة المالية 2016 وقف معاملات التقسيط او التأجيل لاي بند من بنود ايرادات امانة عمان والرسوم مثل ( المسقفات ، التحققات ، عوائد التنظيم ، واي رسوم اخرى ) للسنة الحالية والسنوات السابقة وحتى إشعار آخر .

وكذلك عدم قبول اي طلبات تتعلق بالاعفاء او إعادة المواد المصادرة من الضرائب والرسوم المستحقة عليها بدائرة ضبط البيع العشوائي ورقابة الاعمار .

من جهة ثانية تقرر تمديد الدوام في دائرة التحصيل/ المركز الرئيسي ومراكز التخمين التابعة لدائرة التخمين العقاري خلال الشهر الجاري لغاية الساعة السادسة مساء .

ويهدف القرار الى التسهيل على متلقي الخدمة خاصة دافعي ضريبة الابنية والاراضي (المسقفات) السابقة والحالية من تسديد ما يترتب عليهم من ضرائب ورسوم تجنبا لفرض الغرامات عليهم ، علما بأن هذه الضرائب والرسوم ستعود عليهم بالنفع من خلال تنفيذ المشاريع الحيوية التي تخدم مدينة عمان .

ويشمل القرار تمديد الدوام في مراكز التخمين التالية " شمال عمان، غرب عمان، وسط عمان، جنوب عمان ومركز تخمين مرج الحمام إضافة الى مركز تخمين الجيزة" لغاية الساعة السادسة مساء حتى نهاية شهر كانون الاول ، بالاضافة الى ايام الجمع والعطل الرسمية من الساعة (9) صباحا ولغاية الساعه (3) عصرا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات