دعوة اللجنة المنظمة لكاس العالم للسيدات لزيارة مقر الفيفا


جراسا -

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الدعوة للجنة المنظمة المحلية لبطولة كاس العالم للسيدات تحت سن 17 التي اختتمت أخيرا في الاردن، لزيارة مقر الفيفا في زيوريخ، لتقييم مرحلة العمل الماضية، واستضافة المملكة لهذه البطولة العالمية.

وكشف رئيس اللجنة المنظمة المحلية صلاح صبرة عن تلقي اللجنة دعوة رسمية للتواجد في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم في العاصمة السويسرية زيوريخ يوم 17 الشهر المقبل، لاعلان تقييم استضافة المملكة لبطولة كاس العالم للسيدات تحت سن 17 التي نجح الاردن في استضافتها بشكل متميز.

واشار صبرة اليوم الاحد الى ان الفيفا ستتحاور مع اللجنة المنظمة المحلية حول الاستضافة وما رافقها من تجهيز ملاعب متميزة، واستضافة كاملة في الفنادق وتأمين ملاعب التدريبات، اضافة الى الكثير من الامور التنظيمية التي جرت خلال فترة اقامة البطولة من 30 ايلول وحتى 21 تشرين الاول الماضيين.

واعتبر صبرة أن التقارير المبدئية التي تلقاها الاردن من الاتحاد الدولي حول الاستضافة كانت متميزة، خاصة فيما يتعلق بالملاعب وتنظيم المباريات والحضور الجماهيري وغيرها من الامور التي تميزت المملكة فيها.

وعن التقييم المحلي والفوائد التي جنتها الكرة الاردنية من وراء هذه الاستضافة، اعتبر صبرة أن كرة القدم الاردنية استفادت كثيرا من الاستضافة خاصة فيما يتعلق بالبنية التحتية وانشاء العديد من الملاعب التي استفادت منها الاندية.

وكشف صبرة عن تسلم الاندية المحلية ملاعبها التي انشئت من اجل كاس العالم، باستثناء ناديين اثنين يتدربان على ملعبهما بانتظار تسليمهما الملعبين بشكل رسمي قريبا.

واضاف : اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم، قامت باعادة تأهيل ملاعب عدد من الاندية بشكل يتلاءم مع مواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهو ما انعكس ايجابا على تلك الاندية التي استفادت كثيرا من كاس العالم.

واوضح صبرة أن أندية الفيصلي والوحدات والاهلي وشباب الاردن وشباب الحسين وسحاب تسلمت ملاعبها رسميا، وباشرت تدريباتها على تلك الملاعب النموذجية، فيما يتدرب ناديا الجزيرة واليرموك على ملعبيهما بانتظار تسلمهما رسميا خلال الايام القليلة المقبلة.

واوضح رئيس اللجنة المنظمة المحلية قامت ايضا بتجهيز ملاعب نموذجية لكاس العالم، ولكن دون أن تتبع هذه الملاعب للاندية مثل ملعب خريبة السوق المزروع بالعشب الطبيعي وملعب في منطقة طارق بطبربور.

واختتم صبرة حديثه بالتعبير عن فخره واعتزازه بالنجاح في تنظيم هذه البطولة العالمية، وعكس صورة حضارية عن الاردن الذيحظي باشادة جميع الوفود العالمية التي شاركت في هذه البطولة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات