اربد .. إضاءة أطول شجرة ميلاد


جراسا -

احتفلت الكنيسة الاسقفية العربية ومدرستها أمس بإضاءة أطول شجرة ميلاد طبيعية على مستوى إقليم الشمال يبلغ طولها 26 مترا في إطار احتفالاتها بالأعياد المجيدة.

وقال راعي الكنيسة الاب سمير اسعيد، في احتفال إضاءة الشجرة الذي جرى برعاية محافظ إربد رضوان العتوم، وحضور رئيس بلدية إربد الكبرى المهندس حسين بني هاني، إن الاحتفال بعيد الميلاد المجيد على أرض الحشد والرباط والعيش المشترك في أجواء الأمن والاستقرار التي ينعم بها الأردن يؤكد الترابط والتآخي بين مكونات المجتمع الواحد.

واشار الى أن المشاركة الكبيرة من قبل ابناء الطائفتين في الاحتفالات والمناسبات الدينية والوطنية هو تعميق للوحدة الوطنية القائمة كأساس لقوة الاردن ومنعته وقدرته على مواجهة التحديات وتحويلها إلى فرص للتنمية والتطوير والتحديث.

وأوضح اسعيد، أن شجرة الميلاد التي جرى اضاءتها تتميز عن نظيراتها بأنها طبيعية.

وافتتح العتوم على هامش الاحتفال بإضاءة الشجرة البازار الخيري للمنتجات المنزلية،الذي اقامته سيدات من المجتمع المحلي بالتعاون مع المدرسة الاسقفية ويذهب ريعه لصالح العائلات الفقيرة، بمشاركة رسمية وأهلية.

وقالت مديرة المدرسة صباح زريقات، إن المدرسة تضم في صفوفها 45 طالبا من المكفوفين وضعاف البصر، حيث يتوفر لهم أكثر الادوات والوسائل تقدما. (بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات