ميسي وكريستيانو قدما درسا في الروح الرياضية


جراسا -

أشادت صحيفة "سبورت" الكتالونية، المقربة من برشلونة، بالروح الرياضية التي أظهرها كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، نجمي ريال مدريد والبارسا على الترتيب، خلال مباراة الكلاسيكو التي جمعت الفريقين، السبت، وانتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وذكرت الصحيفة أنه رغم حساسية المباراة، التي حضرها أكثر من 98 ألف مشجع، إلا أن ميسي وكريستيانو رونالدو قدما درسًا في الروح الرياضية.

وأضافت الصحيفة "أظهرت عدسات الكاميرات لحظات رائعة بين النجمين، حيث احتضنا بعضهما البعض وتجاذبا أطراف الحديث لمدة قصيرة وبشكل جيد خلال سير المباراة".

وأردفت "رغم المنافسة الشرسة بين الثنائي خلال السنوات العشر الماضية، حتى عندما كان رونالدو لاعبًا في صفوف مانشستر يونايتد، على الجوائز الفردية والجماعية، لكنهما أظهرا روحًا عظيمة ".

واختير رونالدو وميسي، إلى جانب أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد في القائمة النهائية المرشحة لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات