انتشال 4 جثث فلسطينيين من نفق أغرقته مصر


جراسا -

رصد - أعلن الدفاع المدني الفلسطيني في قطاع غزة، اليوم الأحد، أنه انتشل جثث أربعة عمال فلسطينيين من نفق انهار قبل تسعة أيام في رفح جنوب قطاع غزة قرب الحدود المصرية.

وقال الدفاع المدني في بيان "بعد اعمال البحث في نفق تجاري كان انهار على عدد من العمال قبل تسعة أيام جرى صباح اليوم انتشال أربعة جثث لعمال فلسطينيين كانوا مفقودين".
وأوضح أن النفق انهار "بعدما قام الجيش المصري بإغراقه بالمياه".

ولم تؤكد مصر يوما هذه الاتهامات الفلسطينية وترفض التعليق على تحركات جيشها على الحدود بين غزة وسيناء التي ينشط فيها مسلحون يهاجمون بشكل شبه يومي القوات المصرية.

وأوضح الدفاع المدني أن هؤلاء العمال هم "سامي راغب الطويل ( 30) عاما وحسن بدوي ( 45 عاما ) وعماد رأفت بدوي (24 عاما) وهم من سكان رفح ومحمد علي بدوي (22 عاما) من النصيرات وسط قطاع غزة".

وتواصل حماس حفر الأنفاق التي استخدم بعضها لشن هجمات ضد إسرائيل خلال الحرب الأخيرة صيف 2014.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات