اغلاق

بتلكو تنفي نيتها بيع امنية


جراسا -

نفت شركة البحرين للاتصالات ( بتلكو) نيتها بيع شركة (امنية) في الاردن التي تملك معظمها او بيع حصة لها فيها.واكدت في بيان اليوم انها لم تدخل في مفاوضات مع اي شركة لبيع (امنية) التي تحقق نجاحا في السوق الاردنية وتدر ارباحا جيدة على (بتلكو) وليس هناك أي تفكير في بيعها.

وكانت اخبار صحفية تحدثت عن اجراء عدة شركات اقليمية من بينها (اتصالات) الاماراتية مفاوضات مع( بتلكو) لشراء (امنية) للدخول من خلالها الى السوق الاردنية.

-بترا-



تعليقات القراء

عقله
يا ريت يبيعوها، فخدمات أمنية للاسف ضعيفة جدا حتى اصبح الناس يضربون قي شبكة امنية الامثال "أنت مثل شبكة أمنية، لا بترسل ولا بتستقبل"، والغريب أنك عندما تتصل بهم لتخبرهم عن ضعف البث يسجلون شكواك ويعطونك وعدا بالاتصال بك لحل مشكلتك، لكنهم لا يحركون ساكنا. صحيح انها شركة منافسة، لكنها للاسف تحتاج الى أطقم فنية مخلصة تنتقل الى مكان الخلل لاصلاحة، وربما تحتاج الى إدارة حازمة تعمل على تطوير الشركة واكتساب ثقة الناس. لقد اتصلت بهم مرارا، لكن لا فائدة، علما بأنني من أقدم المشتركين في شركة أمنية، وقد بدأت التفكير جديا بتغيير الخط الى شبكة أخرى، ومثلي كثيرون.
08-11-2008 09:24 PM
ahmad
ياسيدي ادعي الله ما يبييعوها
وين بدك تلاقي شركه متلها وبأسعارها؟؟؟؟؟
إطلع بره البلد وشوف شركة إتصالات وشلون خدمتها وشو الاسعار عندها
الحمدلله اللي فيه شركة متل هيك بترضى بهيك أسعار, والله يديمها نعمه.
14-11-2008 11:12 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات