حلب القتل والصمت


أكد وزير الخارجية الروسي لافروف أن بلاده ستواصل عملياتها العسكرية بمدينة حلب بهدف تطهيرها من المنظمات الإرهابية . في مؤتمر صحفي في انطاليا التركية . هذا كلام لم يصدقه احد لأنه يريد أن يتخذه ذريعة لوجود قوات الروس " المحتل " في سورية . وفي الحقيقة هو يريد أن يسيطر على حلب لتكون ورقة مساومة مع ترامب رئيس اميركا بعد تسلمه الرئاسة في كانون الثاني 2017.

كل العالم يشاهد يوميا مجازر حلب وقتل المدنيين من أطفال ونساء وكهله . وهدم للبيوت ودمار للإحياء والشوارع . وباستخدام الأسلحة المحرمة دوليا . وصواريخ عابرة البحار والبلدان صواريخ بأجنحة وباليستية . وجربت معظم الأسلحة الروسية في سوريا وعلى رؤوس أهل حلب . و أبحرت جميع السفن البحرية الروسية إلى سورية .

يقاتل الروس جنبا إلى جنب مع إيران وحزب الله وجنود مرتزقة . مدربين أفضل تدريب ويستخدمون أفضل الأسلحة . وكأنهم يقاتلون دول عظمى . لا شعب فقير يحمل أسلحة فردية لاتكاد تفي بالغرض.. ولولا دور الطائرات . لمرغوا انف لافروف في الأرض.

من الإرهابي....؟؟؟؟ ومن أنت يا لافروف ....؟؟؟؟ هم في بلدهم سورية دولة عربية وأنت في الحقيقة محتل ومغتصب . أين الأطفال والنساء الذين قتلوا بسبب الثوار ....؟ وأنت قاتل الأطفال والنساء. من يتدخل في شؤون الغير الثوار أم الجنود الروس والشيعة .؟؟؟ من هو فوق القانون الدولي والإنساني والأخلاقي...؟؟؟ لو أن في العرب قوة عظمى مثلكم لكان كلامك مختلف يا لافروف.

لافروف وغيرة من المحتلين يحاربون أي حرية وديمقراطية تطالب بها الشعوب العربية . وهم ضد إرادة الشعوب العربية , وتعلم الشعوب العربية جيدا . أنكم تدمرون الأوطان العربية والإسلامية في سبيل تأمين مصالحكم الاقتصادية .

كانت قبلكم بريطانيا العظمى التي لا تغيب عنها الشمس . وغيرها من الإمبراطوريات ولكن هذه الأيام تختلف مستوى التوثيق عالي جدا . وسيأتي يوم يقراء الجميع عن إنسانيتكم وأخلاقكم وأساليبكم الهمجية والبربرية .

حلب وغيرها من المدن السورية ستبقى عصية عليكم وعلى آلتكم العسكرية المدمرة . وان مشاعر جميع العرب والمسلمين حزينة جدا لما يحدث وقد يتسبب تمردكم هذا إلى انهيار قد يؤدي إلى حرب عالمية ثالثة تدمر الجميع . كما سمحت لجنودك باستخدام الأسلحة المحرمة إنسانيا ودوليا . قد تستخدم ضد شعوبكم في يوم ما .

عجز مجلس الأمن عن تقديم أي شيء . وصمت جامعة الدول العربية . والدول الإسلامية. وغياب دول عدم الانحياز . وجميع الهيئات والمنظمات الإنسانية والأخلاقية . الجميع مستسلم لما يحدث ولا يحرك ساكنا . وإعلام مضلل للحقائق. والبرلمانات العربية والإسلامية التي تمثل الشعوب تخلت عن دورها.

وستدمر حلب بعد صمود يذهل الروس وبعدها ريف دمشق وستحقق أحلام إيران بالوصول إلى البحر الأبيض المتوسط . والقادم قذ يقودنا جميعا إلى حرب عالمية ثالثة .



تعليقات القراء

موسى العموش
ابدعت ايها الكاتب فعجز وفرقة وخذلان الدول العربية والأسلامية يجري القتل والتعذيب والاغتصاب والتهجير للمسلمين بسوريا والموصل والعراق والأحواز وايران وبورما واليمن وافريقيا الوسطى من مجوس وروافض وبوذيون ويهود واامريكا وروسيا
04-12-2016 11:36 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات