"القاتل" يفلت من "السابع"


جراسا -

قال الناطق باسم المؤتمر العام السابع لحركة فتح محمود أبو الهيجا الخميس 1 ديسمبر/كانون الاول أن ملف اغتيال الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات غير مدرج على جدول أعمال المؤتمر.

وأوضح أبو الهيجا في تصريحات نقلتها وكالة معا الفلسطينية أنه "لن يتم الحديث في موضوع" قاتل عرفات.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس أكد في 10 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، أنه يعلم من قتل عرفات، وقال "ولو سئلت لقلت أني أعرف، لكن لا تكفي شهادتي، لابد للجنة التحقيق أن تصل لتنبش من الذي فعل هذا؟، وفي أقرب فرصة ستأتي النتيجة وستدهشون منها ومن الفاعلين، لكنهم سيكشفون".

وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق أن مؤتمر فتح السابع سيشهد اعلان اسم قاتل عرفات، إلا أن، اللواء توفيق الطيراوي، رئيس لجنة التحقيق في وفاة الزعيم الفلسطيني الراحل بين أن اللجنة لم تنه تحقيقاتها وما زالت في طور العمل والبحث، لافتا إلى أن اللجنة لا تملك جديد تعرضه على مؤتمر فتح.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات