طفلة اغتصبها جدها وخالها .. القضاء "يخلي سبيلهما"


جراسا -

رام الله - فجر والد طفلة فلسطينية حالةً من الغضب والاستنكار، بعدما تحديث عن اغتصاب طفلته التي كانت بعمر (ست سنوات) من قِبَل جدها وخالها وإخلاء سبيلهما بعد حبسهما لمدة شهرين فقط. 

والد الطلفة الذي كشف الجريمة المدوية في اتصال هاتفي ورد في برنامج "عمار يا بلد" عبر أثير (راديو بيت لحم 2000) ويعيش بمنطقة الرام شرقي القدس المحتلة ، قال إن الطفلة تعرضت للاغتصاب من قبل جدها وخالها لمدة عامين منذ أن كان عمرها (6 أعوام)، حيث كان يضرب شقيقتها التي تكبرها بعام ويحبسها في غرفة حين كان يقوم باغتصابها.

وأضاف والد الطفلة الذي كان قد انفصل عن والدتها "أنها كانت في حضانة جدتها التي كانت تعاني من فشل كلوي وتزور المستشفى باستمرار، حين استغل الجد والخال لاغتصابها.

وأكد والد الطفلة "أنها لطالما اشتكت لوالدتها عما كان يصيبها ولكن دون جدوى أو اكتراث، إلى أن عادت لبيت والدها بعدما فك الأخير حضانتها عن طريق محامي، وقامت الطفلة بالبوح لعمتها ما جرى معها".

وأشار والد الطفلة إلى أنه توجه إلى نيابة بيت لحم قبل عامين، ليتم اعتقال الجد والخال لمدة ويخلى سبيلهما، رغم إدانتهما بشكل كامل في تقارير الطب الشرعي والنيابة العامة، وصدور قرار الاعتقال بحقهما.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات