مخاوف من وصول الحرائق الاسرائيلية للمفاعلات النووية


جراسا -

قالت مصادر امنية مصرية إن مصر لديها تخوف كبير من تأثير الحرائق المندلعة في شمال إسرائيل على المفاعلات النووية الاسرائيلية ووقوع كوارث كبيرة تضر بالمنطقة.

وأضافت المصادر أن مصر لم تنتظر أن تطلب منها إسرائيل التدخل لمساعدتها باخماد الحرائق، بل صدرت تعليمات سيادية بارسال مساعدات عاجلة للمشاركة باخمادها، لان الامر كارثة كبيرة قد تحل بالمنطقة باسرها.

ووصلت مساء اليوم طائرتين مصريتين الى قاعدة "تل نوف" الجوية قرب تل ابيب للمشاركة باخماد النيران.

ووذكرت المصادر أن اسرائيل لديها علاقات استراتيجية امنية مع مصر وحليف وشريك في عملية السلام، وهناك اتفاقات متبادلة بين الدولتين للتدخل للمساعدة حال وقوع أي كارثة لأي طرف، وسبق ان تدخلت اسرائيل في شؤون وصفت بالخطيرة تتعلق بالارهاب، وساعدت في تقديم المعلومات ومساعدات اخرى تتعلق بالحرب على الارهاب في سيناء.

وكانت مصادر امنية مصرية كبيرة قالت إن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي امر بارسال طائرات حربية مصرية وطائرات متخصصة في عمليات الانقاذ واطفاء الحرائق لاسرائيل، وتم اخطار الحكومة الاسرائيلية بوصول الطائرات المصرية للمساهمة في اخماد الحرائق.



تعليقات القراء

مضحك
السيسي امر بارسال طائرات حربية مصرية وطائرات متخصصة في عمليات الانقاذ واطفاء الحرائق لاسرائيل، وتم اخطار الحكومة الاسرائيلية بوصول الطائرات المصرية
فعلا هههههههههههه
25-11-2016 09:39 PM
مبسووووط بالحريقة
هههههههههههه ضحكتوني السيسي يأمر بارسال هو بطلع بايدوا اشي هالنجس
26-11-2016 10:07 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات