مسؤول فلسطيني يتهم الأردن والرباعية بـ"التقصير"

أحمد مجدلاني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية

جراسا -

حمل مسؤول فلسطيني رفيع الأردن واللجنة الرباعية العربية المسؤولية عن عدم طرح مشروع قرار يدين الاستيطان على مجلس الأمن الدولي.

وقال أحمد مجدلاني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عن مشروع القرار: "مازال على حاله لأننا في اللجنة الرباعية العربية لم نتفق على تقديم مشروع القانون".

وأضاف في تصريحات للإذاعة الفلسطينية الرسمية "كانت هناك وجهة نظر أن نؤجل تقديم مشروع القانون لما بعد الانتخابات الأمريكية والآن انتهت الانتخابات الأمريكية".

وتابع قائلاً "البعض يقول لننتظر إلى ما بعد تسلم الإدارة الأمريكية الجديدة وربما يقول لنا البعض لننتظر ما بعد انتخابات الكونجرس القادمة بعد سنتين".

وقال "المسألة تحتاج إلى جهد في أول اجتماع لمجلس الجامعة العربية أو القمة العربية، من الممكن إعادة النظر في مستوى التنسيق".

ومن المعروف ان الأردن لا يألو جهدا في كافة المحافل الدولية من رأس قيادته جلالة الملك عبد الله الثاني لكافة مسؤوليه بطرح القضية الفلسطينية وموضوع القدس المحتلة.

وشكلت مصادقة المجلس التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) قبل اسابيع على قرار ينفي صلة الحرم القدسي الشريف باليهود في القدس، هو انتصار "دبلوماسي وسياسي وقانوني مهم قاده الاردن.

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات