ما في حد فوق القانون !


رسالة لي ولكم ولكل مسؤول ما في حد فوق القانون قول بحروف محدد ومؤشر لمن يرغب سماع الحكمة علية من اليوم احترام القانون وقدسية القانون.

يعني البقاء وحياة وعيش كريم لنا ولكل الاجيال التي تنشد السلام والعدل .

الالتزام بميزان القانون يعني سلام للجميع و تطبيق القانون يعزز الامن والايمان والاطمئنان هي رسالة حان وقتها ليعلم الجميع ما في بعد اليوم حد يقفز فوق فوق وتهميش حقوق الاغلبية التي تعمل بصمت وتعيش بكفاف وتراب الوطن حنى لهم ليبقى الوطن بخير والخير بسواعد الحراس سواعد البناء وسياج مملكتنا لنعيش بكرامة .فما بعد الصبر ياتي الصباح وصباح مملكتنا مشرق بخيوط من ذهب .
والقانون يعني توزيع المكاسب والمناصب والحوافز والمكارم .
القانون يعني اخلاق وعهد وعطاء وانتماء وولاء .
القانون سراج لبقاء الظلام خارج اسوار الوطن عشق الاطفال بخبز وملح وماء وعطرهم تراب الوطن والوطن للجميع سقف امين لتبقى الكرامة فوق عقال الراس .
نحن صيام من سنين ننتظر برامج الاصلاح وقبل ساعة الافطار نتذكر الاطفال وحقهم ببهجة العيد وعيدهم وطنهم بخير والخير بقياداتنا الهاشمية تبقى رأية مملكتنا فوق القمم وقمم اهل الوطن صبرهم .
نعم يا صاحب الدار ما حد بعد اليوم فوق القانون والمطلوب مستشارين بكل مدينة ومحافظة لنقل معاناة الصابرين لراعي المسيرة بدون وسطاء وحق الرعية بالرعاية الكريمة .
ونشهد ان قيادتنا ما لالها مثيل بالتسامح والسماح والعفو ونحن على العهد ماضون قيادتنا عز وجودنا
ربي يديم مملكتنا مملكة السلام .
كاتب شعبي



تعليقات القراء

ابوسامي
اقسم لم افهم .. هل الكاتب متفائل او يكتب بكوميديا سوداوية . يعني عن جد الجميع تحت القانون . ؟؟؟؟؟ عن جد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ على رأي ..... لا يا شيخ .
22-11-2016 05:52 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات