ماذا أبلغت "إسرائيل" الأردن ؟


جراسا -

اطلقت بحرية الاحتلال اليوم الاثنين مناورات واسعة النطاق في البحر الأحمر؛ تشمل التدرب على إطلاق النار من القطع البحرية المختلفة وإحباط عمليات تسلل من جهة البحر فضلًا عن عمليات إنقاذ وإجلاء لجرحى مفترضين.

وتجري المناورات ضمن الحدود المائية لفلسطين المحتلة، وأبلغ الجيش الإسرائيلي كلًا من مصر والأردن بموعد بدء المناورات التي ستستمر لساعات عدة.

وتدعي قوات الاحتلال أن المناورة تحاكي هجومًا من قبل"داعش" في شبه جزيرة سيناء ضد أهداف سياحية إسرائيلية في خليج إيلات.

وتتزايد المخاوف لدى الاحتلال من عمليات تسلل من هذا النوع منذ فقدان الأمن المصري سيطرته على شبه جزيرة سيناء وازدياد تهديدات الجماعات المتطرفة في تلك المنطقة.

وتجري المناورات ضمن الحدود المائية لفلسطين المحتلة، وأبلغ الجيش الإسرائيلي كلًا من مصر والأردن بموعد بدء المناورات التي ستستمر لساعات عدة.

وكانت "إسرائيل" قد أجرت مناورات مماثلة في البحر الأحمر أواخر مارس من العام الحالي.



تعليقات القراء

إلى الأخ المحرر
...
رد من المحرر:
شكرا
21-11-2016 09:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات