عمان الأهلية تشارك بمسابقة تحدي بحثية


جراسا -

يقوم فريق من جامعة عمان الأهلية " كلية الأعمال" بالمشاركة في مسابقة تحدي بحثية لمعهد المحللين الماليين المعتمدين العالمي بالتحضير لإصدار تقرير بحث مالي ومحاسبي للقوائم المالية لشركة مساهمة عامة والتنافس من خلاله مع أقوى الجامعات وكليات المال والأعمال العالمية. وسيقوم بتقييم الدراسة البحثية وعرض التقديم لجنة مختصة من الحكام وسيتم الإعلان عن الفائز في حفل سيقام في شهر شباط من العام المقبل. وسيتأهل الفريق الفائز في المنافسة المحلية للمشاركة في التحدي الإقليمي الذي سيقام في مدينة براغ وتضم دول الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا في نيسان من عام 2017.

حيث تمنح هذه المسابقة خبرة وثقة بالنفس ومهارات اجتماعية لحياة المشاركين المهنية مستقبلاً ووفق الممارسات العالمية المتبعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات