مبادرات وخرابيش الحارة !


ازدحام غير مسبوق او فوضى في المبادرات والنشاطات التي تشهد سباق استعراضي تصويري غير مناسب لدرجة ان المناسبة فقدت بريقها وفقدت حضورها والسبب الازدحام ممن تعنيهم المناسبة او لا تعنيهم بعد دخول الكل على مجالات البعض وتحولت لشطيرت ( بيتزا ) بين من هو معنى بالمبادرة او المناسبة او غير معني .

كوكتيل بدون كشكول مشاركات ورقية لم تتجاوز عتبة المكان والنتيجة صور وحزمة سطور عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومنهم من وجد مساحة عبر اعلام مصاب بجنون العنوان دون مضمون .

وعلية نناشد من هو مسؤول بتنظيم كل المبادرات عبر المرجعيات المعنية ووقف كل النشاطات الفردية ومهما كانت وجب ان تعود للمرجعية لكل جهة وبخلاف ذلك هو هدر وقت المسؤول وضياع غير مسبوق لمكانة االمناسبة او المبادرة و حتى لا تتحول المبادرة لرؤاية الف ليلة وليلة وبدون ليلة مجرد ضباب بساعات المساء تعبر الاجواء بدون انتباه .

المطلوب برنامج محدد لكل نشاط وربطة بالجهة المعنية للاشراف على كل برنامج او نشاط او مبادرة وضمن كل اختصاص مع تعميم مسبق بوقف كل نشاط فردي خارج مكان مقر الجهة التي تبادر دون تنسيق مع الجهة التي تشرف عليها وكذلك الامر بخصوص كل مبادرة من خارج المحافظة وجب التنسيق بين المحافظة والدوائر المعنية للاشراف على مبادرة الجهة القادمة للمحافظة ومعرفة اهداف ونوايا والجهات المستفيدة مع رفض العمومية .

ونحن ولله الحمد شعب لدينا رعاية وعناية من الدولة بأجور وعلاج وسكن وفرص عمل وهناك من هم بحاجة للمساعدة لهم مخصصات من التنمية والديوان والمعونة والزكاة والهئية الهاشمية ووزارة التخطيط يعني اي مبادرة من جهة خارجية وجب الاشراف المباشر من المحافظ والجهة المعنية وبخلاف ذلك تتحول هيك مبادرات للاستعراض والنفاق ولا تخدم من هم معنيين بالمساعدة وخاصة الاشقاء ممن لهم مخصصات حان وقت الاشراف علية من قبل التنمية لتكون تحت المجهر بعد ان تكشف ان البعض خارج هيك مساعدات .

نتطلع مع بداية العام تنظيم جديد ومراقبة مباشرة لكل انواع المساعدات الخارجية لتكون خاضعة بشكل مباشر مع التنمية وصندوق المعونة وكف كل يد خارج الجهات التي تعني بهيك امور .

ننتظر اعادة الهيكلة بكل برامج ومبادرات الفزاعات التي شوشة مشهد الاحتفال بمناسبة او مساعدة وهي تتحول لفرجة هزلية .

ونبارك بكل يد تعمل بروح الفريق المشترك لتبقى المناسبة بمكان تستحق الاهتمام والاحترام وكل مبادرة تتحول لسراج تعزز الشراكة بين المبادرين والجهات المعنية لنحصد ثمار النجاح .

حمى الله مملكتنا مملكة العطاء والسلام 



تعليقات القراء

أبو فهمي
آسف والله ما فهمت ع سو بتسولف يا كبير
21-11-2016 01:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات