اغلاق

أهالي الحصن يشكون إنبعاثات الأدخنة السامة(صور)

إحدى حاويات القمامة التي تقوم بلدية الحصن بحرقها

جراسا -

خـاص - إشتكى عدد من أهالي منطقة الحصن بمحافظة إربد ، من إنبعاثات الأدخنة الضارة الناتجة عن حرق عمال "بلدية الحصن "للنفايات المتجمعة و المتراكمة ؛ بدلا من جمعها في الضاغطات !

عدد من المواطنين ، أبدو امتعاضهم من النهج الذي تنتهجه البلدية ، قائلين : أنه بدلاً من تجميعها في الضاغطات "المصطفة في البلدية" يقوم عمال النظافة بحرق الحاويات و إشعالها ليُسهلوا على أنفسهم العمل و الوقت ، ضاربين عرض الحائط بصحة المواطن و راحته ،مؤكدين أن هذا العمل منافٍ تماماً و مخالف للقوانين ، فعمل البلدية يتضمن جمع النفايات و تجميعها في مكب خاص نائي و معتمد و ليس حرقها !

و أضافوا، أن الأدخنة الناتجة عن حرق هذه النفايات ، تتصاعد حتى تصل إلى داخل منازلهم و غرف معيشتهم ، ما يلحق بهم وبأطفالهم  و بمنازلهم أضراراً صحية جسيمة ، على حد قولهم .

مواطنون أكدوا ، أنهم تقدمو إلى البلدية و الجهات ذات العلاقة بشكاوى لحل الموضوع لكن دون جدوى أو حل جذري يُذكر .

مناشدين عبر "جراسا " الجهات ذات العلاقة بضرورة إيجاد حل لهذه "المشكلة الصحية" التي باتت تؤرق أهلي منطقة الحصن ، على حد تعبيرهم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات