نائب عربي يرفع الاذان داخل الكنيست الصهيوني (فيديو)


جراسا -

قام النائب د.احمد الطيبي برفع اذان المغرب من على منصة الكنيست احتجاجا على قانون منع الاذان الذي اقرته حكومة اسرائيل وانهى بالقول: "الله اكبر عليكم ايها المارون بين الكلمات العابرة".

وقرأ الطيبي اية من القران الكريم وكذلك اية من انجيل لوقا قائلا :" ان نتانياهو هو المحرض الاول وهو يقود حملة اسلاموفوبيا ضد المسلمين وان الاذان هو جزء لا يتجزأ من مشهد هذا الوطن"، مستذكرا الاعتداءات على المساجد والكنائس في فلسطين".

واضاف الطيبي: نحن ايضا نعاني من ضجيج النفخ بالبوق ايام الجمعه والسبت ونعاني من منع السفر في اعيادكم وخاصه عيد الغفران ولكننا لا نعنرض ولا نمس بشعائركم.

وانهى بالقول:"لقد اقمتم قبل سنوات وحدة كلاب تتهجم على كل من يقول الله اكبر. وقلت لكم انذاك الله اكبر عليكم واعود واقولها لكم: "الله اكبر الله اكبر عليكم هل من كلاب بينكم تنقض علينا؟".

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات