"اسرائيل" تعتقل بريطانيا دخل للضفة عبر جسر الملك حسين


جراسا -

أمرت محكمة الاستئناف العسكرية التابعة للاحتلال في عوفر بالقرب من مدينة رام الله باعادة اعتقال بريطاني من اصل لبناني بتهمة نقل اموال وهواتف نقالة الى حركة حماس، حسب ما اعلنت الاذاعة الاسرائيلية الجمعة.

وكان فايز شراري (49 عاما) وصل الى الضفة الغربية المحتلة في 11 ايلول واعتقل بعد اربعة ايام عند مغادرته جسر الملك حسين ،بتهمة نقل اموال وهواتف نقالة الى حماس، حسبما ذكر محاميه رمزي قتيلات لوكالة فرانس برس.

لكن المحكمة العسكرية في عوفر امرت الاحد بالافراج عنه بعدما رأت ان اعترافاته انتزعت بضغط من محققي جهاز الامن العام الاسرائيلي، وبرأته من نقل خمسين الف يورو وهاتفين نقالين الى "منظمة ارهابية محظورة"، كما ورد في محضر الاتهام.

واضاف المحامي ان "النيابة العسكرية قامت الثلاثاء باستئناف ضد الافراج عن موكلي (...) واستجابت محكمة الاستئناف للنيابة وثبتت اعتقال موكلي حتى نهاية الاجراءات القانونية".

وتعتبر "اسرائيل" حركة حماس التي تسيطر منذ منتصف 2007 على قطاع غزة، منظمة ارهابية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات