الثلاثاء على أبواب الشتاء


جراسا -

بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة عن معدلها السنوي خلال هذه الأيام، يتنبأ الراصدون الجويون باندفاع تيارات هوائية باردة في طبقات الجو العليا باتجاه فلسطين يوم الثلاثاء المُقبل، مع وجود كُتلة هوائية باردة على السطح تقترب تدريجياً من المنطقة، لذا يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة حيث تقترب من مُعدلاتها السنوية العامة، وتظهر السحب وتزداد سرعة الرياح على فترات، وربما تشهد المناطق القريبة من الساحل هطول أمطار خفيفة.

والأربعاء المُقبل يطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة، ويتشكل منخفض جوي شمال الاراضي السورية، لذا تُصبح الاجواء غائمة جزئياً وأكثر برودة، ويُتوقع خاصة في ساعات المساء والليل تساقط أمطار متفرقة في شمال ووسط البلاد، وتهب رياح نشطة.

ويسود طقس شتوي بارد مع هبوب رياح نشطة يوم الخميس المُقبل، وتسقط أمطار مُتفرقة بمشيئة الله في شمال ووسط البلاد وتنخفض درجات الحرارة عن مُعدلاتها العامة بخمسة درجات مئوية.

يُذكر أن موقع طقس الوطن، في نشرته الشهرية مطلع الشهر الحالي، أشار الى احتمالية جيدة لتعرض المنطقة لكتلة هوائية باردة في السابع والثامن عشر من نوفمبر، وهو ما يظهر على خرائط الطقس الحالية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات