مصادر فلسطينية: تقرير الطب الشرعي للنايف نهاية الشهر


جراسا -

كشفت مصادر فلسطينية مطلعة في بلغاريا، عن عزم السلطات هناك تسليم تقرير الطب الشرعي للشهيد عمر النايف، قبل نهاية الشهر الجاري.

وذكرت المصادر "، السبت، أن التقرير سيجري تسليمه خلال أسبوع أو عشرة أيام على الأقل.

وقد نشرت قناة الجزيرة القطرية في تحقيق استقصائي حمل عنوان "سقوط في حرم السفارة"، جزءا من التقرير الذي يشير إلى تعرض عمر للتسمم بدعوى تناوله دواء السكري، وهي فرضية فندها منذر لطفي نائب رئيس اتحاد الأطباء الشرعيين العرب، الذي أكد ان عقار (الميكفور مين)، ليس من الأدوية المعروفة في عالم الانتحار.

وقال لطفي: "إن مثل هكذا كميات يصاحبها إغماء، ولا يمكن للنايف أن يتناولها في الطابق الأول ثم يتجه الى شرفة ضيقة في الطابق الثالث لينتحر".

وكان المدعي العام البلغاري قد قال إن النايف توفي نتيجة السقوط من علو.

بدوره، أكدّ إبراهيم محي الدين أمين سر السابق لحركة فتح في بلغاريا لـ"الرسالة نت"، أن نسخة عن التقرير سلمت للجنة التحقيق الثانية التي قدمت إلى بلغاريا، تضم 1000 ورقة، تشير فيها إلى قضايا تتعلق بالحادث.

من جهته، قال أحمد النايف شقيق الشهيد عمر لـ"الرسالة نت"، إن التقرير الذي تسلمته الجزيرة بطريقتها الخاصة يخفي الأسباب المباشرة للاغتيال وتوقيته، مشككا في إمكانية ان يتم تعديله ليخفي المزيد من الأدلة بعد تحقيق الجزيرة.

وكانت رانيا زوجة الشهيد النايف قد كشفت للرسالة نت في تصريح سابق، أن السلطات البلغارية أخبرتها برغبتها تسليم تقرير النايف، نهاية شهر نوفمبر الجاري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات