الاحتلال يستعين بمشعوذة بحثًا عن جندي مفقود


جراسا -

كشفت مصادر عسكرية النقاب عن اختفاء جندي صهيوني من وحدة "إيليت" خلال مشاركته بتدريب ميداني في غابة "حروفيت" جنوب فلسطين المحتلة عام 48، على حدود قطاع غزة.

وجاء الكشف عن واقعة اختفاء الجندي، بعد أن سمحت الرقابة العسكرية، بنشر النبأ، ظهر الخميس، وبعد مرور أكثر من 12 ساعة على اختفاء الجندي.

وبحسب المصادر الصهيونية؛ فإن وحدة الجندي المذكور كانت تجري تدريب إنزال جوي، لكن أحد الجنود لم يتواجد في نقطة الالتقاء المحددة، الأمر الذي أدى إلى وقف التدريب والشروع بعمليات بحث وتفتيش واسعة النطاق دون أن تسفر عن أية نتيجة حتى الآن.

وأعربت مصادر في جيش الاحتلال عن خشيتها من سقوط الجندي في أحد الآبار، دون أن تستبعد أي احتمال بما فيه وقوعه في الأسر على يد المقاومة الفلسطينية، مؤكدة أنه تم تبليغ عائلة الجندي باختفائه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات