اعتقالات بالضفة بينها قيادي بارز بحماس

ارشيفية

جراسا -

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الجمعة، حملة مداهمات تخللها اعتقالات في مناطق مختلفة في الضفة الغربية المحتلة.

واقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم مدينة طوباس وداهمت منازل عدد من المواطنين، واعتقلت قياديا في حركة حماس وفتشت منزله كما نصبت حواجز على مداخل المدينة.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال داهمت منزل القيادي نادر صوافطة في المدينة في الرابعة من فجر اليوم وفتشت منزله بشكل دقيق قبل أن تعتقله وتنقله إلى جهة مجهولة.

وأشار مواطنون إلى أن جنود الاحتلال انتشروا في وسط مدينة طوباس لساعات على الدوار الرئيسي كما نصبوا حاجزا عسكريا على الطريق المؤدي إلى الفارعة وأوقفوا مركبات ومواطنين ودققوا في هوياتهم.

يذكر أن القيادي صوافطة أسير محرر قضى سنوات طويلة في سجون الاحتلال وهو أحد الوجوه البارزة في محافظة طوباس.

جنين

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم بلدة يعبد جنوب مدينة جنين واعتقلت مواطنا فيما اندلعت مواجهات عقب اقتحام بلدة السيلة الحارثية غربي المدينة.

وقال شهود عيان ل"صفا" إن عدة دوريات عسكرية داهمت يعبد واعتقلت الطالب في الجامعة العربية الأمريكية مجد بعجاوي (20 عاما ) وفتشت منزله في البلدة واستجوبت ساكنيه.

وكانت قوات الاحتلال داهمت الليلة الماضية بلدة السيلة الحارثية غرب مدينة جنين حيث اندلعت مواجهات في شوارع البلدة تخللها رشق بالحجارة وإطلاق لقنابل الغاز من قبل قوات الاحتلال فيما استجوبت قوات الاحتلال عددا من الشبان في البلدة بشكل ميداني.

وانتشرت قوات الاحتلال فجر اليوم في مناطق مختلفة على شارع جنين –حيفا وقرب مدخل بلدة زبوبة.

قلقيلية

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة بلدة عزون قضاء مدينة قلقيلية وأغلقت مدخلها بحاجز عسكري وأطلقت الأعيرة النارية واستجوبت مواطنين.

وقال شهود عيان ل"صفا" إن قوات الاحتلال تمركزت في الجبل الدروز وقرب المسجد الكبير في بلدة عزون وذلك بعد ساعات من إغلاقها مدخل البلدة بحاجز عسكري وإيقاف مواطنين واستجوابهم ميدانيا على الحاجز.

وتتعرض بلدة عزون لاقتحامات ومضايقات مستمرة من قبل قوات الاحتلال يوميا بسبب وقوعها في حزام استيطاني يلفها من ثلاث جهات.

وكذلك اقتحمت قوات الاحتلال مدينة قلقيلية فجر اليوم وتمركزت على الشارع الغربي للمدينة ونصبت حاجزا عسكريا قبل أن تنسحب صباح اليوم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات