تعرّفي على فوائد الثلج الجمالية


جراسا -

الحصول على بشرة مشدودة وذات ملمس ناعم جذاب مطمح كل سيدة، حيث تتهافت معظم النساء إلى متاجر مستحضرات التجميل لإبعاد شبح الشيخوخة عن بشرتهن ويستخدمن وسائل وطرق جمالية عديدة نعرفك على إحداها وهي، استخدامات الثلج لجمال ونضارة البشرة:

لشدّ البشرة

لا تفوّتي تمرير مكعب من الثلج على وجهك يومياً، فهو يعمل على شدّ بشرتك والتخفيف من التجاعيد. وتتمثّل طريقة استعمال مكعبات الثلج عبر تمرير قطعة منها على وجهك في حركات دائرية سريعة كطريقة مساج الوجه. قد تشعرين بالقشعريرة للمرة الأولى ولكنكِ ستعتادين عليها فيما بعد.

لإضفاء لون وردي

يحسّن الثلج لون بشرتك ويجعلها وردية مشرقة وذلك عبر تنشيط الدورة الدموية التي تنقل الفيتامينات والمعادن اللازمة لبشرتك.

للتخلّص من الهالات السوداء

تظهر الهالات السوداء تحت العين المجهدة نتيجة لعوامل السهر وتناول المنبهات من قهوة وشاي، ويكمن الحلّ هنا باللجوء إلى كمادات الثلج تحت العينين، جربيها يومياً.

لتثبيت المكياج

يساعد الثلج على تثبيت مكياجك لوقت أطول. قومي بتمرير مكعب ثلج على البشرة، ويمكن أن يتم رشّ "سبراي" الثلج على الوجه، ويُراعى أن يكون على بعد 20 سم من البشرة، وسيدوم مكياجك لأطول فترة ممكنة.

لتخفيف الألم

تعمل مكعبات الثلج على تخدير مناطق الجسم والوجه خصوصاً لتخفيف الألم جراء نزع الشعر الزائد. فقط مرّري قطعة منها قبل هذه العملية بدقيقتين.

للحماية من أشعة الشمس

بلّلي منشفة صغيرة وضعيها في ماء مثلج، ثم ضعيها على بشرتك لمدة 10 دقائق قبل الخروج من المنزل، وبعد جفاف بشرتك قومي بوضع كريم الوقاية من الشمس.



تعليقات القراء

نهايه
صح 100%
وهاي الطريقه بستخدموها ملكات الجمال
11-11-2016 04:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات