اعتقال 9 فلسطينيين خططوا لعمليات بعبوات ناسفة


جراسا - ضلوعهم في أعمال مقاومة والتخطيط للقيام بهجمات عبر عبوات ناسفة.

وأفادت الإذاعة العبرية العامة أن جهاز الشاباك الإسرائيلي كشف النقاب اليوم وبالتعاون مع جيش الاحتلال والشرطة الإسرائيلية عن اعتقال تسعة فلسطينيين يخططون للقيام بهجمات داخل "إسرائيل".

وذكرت أن التحقيقات أوضحت أن هناك علاقة بين الفلسطينيين الثمانية وبين الأسير المقدسي المحرر المُعاد اعتقاله أحمد غزالة، وادعت أنه طلب منهم تسليمه كيلوغرامين من المتفجرات بهدف إعداد عبوات ناسفة انبوبية.

وأشارت إلى أنه تم ضبط معدات تستخدم لإنتاج المواد المتفجرة والعبوات وحوالي 120 كيلوغرام من المواد الخام المستخدمة في صنع العبوات.

ولفتت الإذاعة إلى أنه سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة تقديم لوائح اتهام ضد المعتقلين.

واعتقل الاحتلال غزالة من سكان باب حطة شرق القدس المحتلة؛ أثناء اقتحام البلدة القديمة وعدة أحياء بالقدس في الثالث من يوليو 2016.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات