اعادة انتخاب فلسطيني للكونغرس الامريكي


جراسا -

- تم اعادة انتخاب الفلسطيني الاصل، جستن عامش لمجلس النواب الامريكي بعد أن فاز على منافسه الديمقراطي دوغلاس سميث عن ولاية ميتشيغان، وحصل عامش على 59 بالمائة من الاصوات.

وفي مجلس نواب الولاية، فاز الشاب عبد الله حمود(عربي مسلم) من مواليد عام 1990 عن المقاطعة رقم 15 وهو من الحزب الديمقراطي.

وفي ولاية مينوسوتا فازت الصومالية الحان عمر بعضوية مجلس "نواب الولاية " لتكون أول لاجئة مسلمة تنتخب لمثل هذا المنصب.

كما فاز كريستوفر سعنونو بمنصب حاكم ولاية نيو هامشير بعد ان حصل على 49 في المائة من الاصوات فيما حصل منافسة كولن فان استورن من الحزب الديمقراطي على 47 في المائة.

وفي نيفادا، فاز العربي الاصل روبين كحوان من الحزب الديمقراطي على الجمهوري كرسنت هاردي لعضوية مجلس النواب الاميركي.

وفي لويزيانا، فاز العربي الاصل غاريت قريفس من الحزب الجمهوري على الديمقراطي ريتشارد ليبرمان حيث حصل على 63 بالمائة من الاصوات فيما حصل ليبرمان على 15 بالمائة فقط." بترا"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات