"اسرائيل" تخشى اعتراف أوباما بفلسطين قبل 20 يناير


جراسا -

قال عضو الكنيست عن حزب البيت اليهودي المتطرف "موتي ريقف"، بأن فوز الرئيس الجديد دولاند ترامب لا يعني بأن الخطر قد زال عن إسرائيل، فنحن نأمل أن ينتهي حكم الرئيس الحالي باراك أوباما وأن يؤدي خروجه من البيت الأبيض لانتهاء فترة صعبة ضد اسرائيل، ولكن للأسف فلا زال أمام أوباما شهرين ليبقي على سدة الحكم حتى 20 يناير.

وأضاف موتي وفق ما نشره موقع المستوطنين 7 ، أنه لا زال بمقدرته ممارسة ضغوط على إسرائيل لاقامة دولة فلسطينية.

وحسب أقواله، فإدارة أوباما ارتكتبت أخطاء استراتيجية كبيرة، وأوباما حول أعدائنا لاصدقاء، فقد قرب الإخوان المسلمين من أمريكا واقترب من إيران، لذلك تنحي أوباما بمثابة فرصة لسياسة أمريكية جديدة في المنطقة تتمثل في تقوية الاستيطان وتحقيق حلم دولة إسرائيل من البحر لنهر الأردن.

وحسب أقواله :" أمل اعتباراً من شهر يناير المقبل أن تتغير سياسة إسرائيل في الضفة الغربية، فنقطة الاختبار ليست الأن بل بعد 20 يناير، بعد أن يترك أوباما كرسي الحكم، فلا يزال لدى أوباما صلاحيات حتى 20 يناير.



تعليقات القراء

خلف
مستحيل يعملها و اذا عملها مؤكد سيلغيها اللى جاي بعده امريكا تعبد اسرائيل عباده
10-11-2016 03:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات