صدى الحرب على"الجوكر" في الأردن يصل فلسطين


جراسا -

قال الناطق باسم الشرطة الفلسطينينة المقدم لؤي ارزيقات، إنه لم تسجل اي حالات لوجود مادة "الجوكر" المخدرة أو غيرها في المدارس بين الاطفال.

وأشار ارزيقات في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، إلى أن بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تناولت مؤخرا معلومات حول مادة المخدرات (الجوكر)، وأنها موجودة على شكل حبوب في المدارس، وورود وحلويات، وانها موجودة بكثرة وبمتناول الاطفال، مشددا على أن هذا امر مبالغ فيه وغير دقيق، رغم وجود المواد المخدرة في فلسطين كما هو الحال في جميع الدول، التي تتمثل في مادة القنب الهندي المهجن (الهايدرو) وهي نفسها مادة (الجوكر) وتكون مغلفة في أكياس بأسماء سبايسي وغيرها.

وأكد أن الشرطة تقوم بضبطها وملاحقة تجارها ومروجيها ومتعاطيها وتقدمهم للعدالة، وتمكنت من ضبط 63 كيلوغراما منذ بداية العام من هذه المواد.

ودعا ارزيقات إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر وتقديم التوعية للأطفال بعدم قبول الهدايا او تناول الأدوية والمسكنات الا من مصادرها الموثوقة وبوصفات طبية.

وتأتي التحذيرات الفلسطينية في ظل الدعوات التي انطلقت في الاردن لمحاربة المخدرات، خاصة مادة (الجوكر).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات