وكالة جراسا الاخبارية | الرمثا: شتائم وصراخ وخلع يد في غرفة الولادة

الرمثا: شتائم وصراخ وخلع يد في غرفة الولادة

تعبيرية

جراسا -

محمد النواطير - رغم ضنك العيش الذي يعاني منه المواطن الاردني ، وعدم تمكنه من تقديم متطلبات الحياة الرغيدة لاولاده واسرته ، الا انه يصر على الانجاب وهو يعلم يقينا ان الرازق هو الله عز وجل ، وما ان يقترب موعد الولادة عند الام حتى تعم الفرحة ارجاء المنزل وهم يترقبون المولود الجديد ، ولا يعلمون ماذا يخبئ لهم القدر من صدمة تنسيهم فرحتهم لسنوات قادمة .

الا ان ما يجده المواطن عند ساعة الصفر من ولادة زوجته، يجعله يُعيد النظر بتطلعاته وآماله، وهذا ما عايشه احد المواطنين بحسب شكواه الى "جراسا" . 

المواطن هايل قاسم البشابشة من مدينة الرمثا راجع قبل يومين بزوجته من اجل اجراء عملية ولادة وما ان دخلت بمرحلة المخاض وهو يترقب بشغف خبر قدوم فلذة كبده خارج اروقة قسم الولادة ، حتى وصله خبر قدوم الولد ووالدته بخير ، فبدأ سعادته واضحة حامدا الله عز وجل على ذلك .

وقال البشابشة لـ"جراسا" وهو يتألم انه واثناء انتظاره خبر قدوم ابنه سمع صراخا وشتائم بالجملة من قبل الممرضات ، وهو يتساءل : كيف لملائكة الرحمة ان تقوم بذلك اثناء ولادة احداهن وهو لا يعلم ان تلك الشتائم كانت تنهال على زوجته ، لافتا انه كرجل لا يمكنه الدخول لقسم الولادة حتى يتبين من الامر وما كان منه الا الانتظار .

واوضح انه وعندما نقلت زوجته من قسم الولادة الى قسم اخر حتى تمكن من الدخول اليها ليبارك لها بقدوم المولود الجديد ، لافتاً الى انه قام بسؤال زوجته عن الصراح والشتائم وهو مستغرب لذلك الامر ، وما ان سمعت زوجته السؤال حتى انهارت بالبكاء ، قائله له لقد كانت تلك الشتائم لي، وانا بحالة الولادة، لكنني لم اعلم لماذا قمن بشتمي.

وبين البشابشة ان زوجته توسلت اليه ان لا يقوم باي تصرف ينسيهم فرحتهم بقدوم الطفل ، حتى استجاب لرغبة زوجته وان الفرح اهم ، مشيراً الى انه واثناء ذلك حضر طبيب الاطفال الى زوجته للاطمئنان على المولود وفحصه كما هو معتاد .

واضاف ان الطبيب وهو يفحص الطفل تبين له ان يده مخلوعه من الكتف وهو خطأ اثناء عملية الولادة ، مشيراً انه طلب من الطبيب التوضيح اكثر ملوحا بتقديم شكوى ضد المستشفى والممرضات اللواتي قمن بعملية الولادة، حتى رد الطبيب بانه لا يمكنه ان يدلي بشهادته راجيا له ان لا يشركه بالامر وان يبقيه بعيدا .

واكد البشاشبة انه ذهب امس الى مدعي عام الرمثا وقدم شكوى بحق الممرضات ، وبين انهن طلبن الى المركز الامني للتحقيق ، لافتا انه واثناء استفساراته عن المسؤولين في المستشفى قيل له ان مدير المستشفى مجاز ومساعده خارج المستشفى ، ما دعاه للجوء الى القضاء من اجل الحصول على حقه .

وطالب عبر "جراسا" معالجة ابنه من قبل من تسبب بخلع كتفه ، متسائلا في الوقت ذاته عن غياب الرقابة وحس المسؤولية تجاه المواطنين من قبل بعض الكوادر التمريضية على حد قوله ، مؤكدا عدم تنازله عن الشكوى التي قدمها بحق الممرضات ، وحتى يتم علاج ابنه .





تعليقات القراء

مواطنه
والله في اهمال وقصص بتشيب الراس لازم العقاب يكون سريع ورادع ..
رد بواسطة معك
يااخوان والله هضول مش ممرضات هضول لازام على سجن سواقة مباشره
09-11-2016 04:49 PM
علي الزعبي
#أخطر ثلاثة أماكن في العالم
قلعة دراكولا في رومانيا
وادي مقطوعي الرؤوس في كندا
مستشفى الرمثا الحكومي في الرمثا !!

بتروح عليهم طاحونتك بتوجعك
بحكولك مبروك أنت حامل .
09-11-2016 10:10 PM
نهايه
يا ويلي والله وجع قلبي هالطفل حسبي الله فيهم من ممرضات
10-11-2016 03:52 PM
احمد دوجان
وزير الصحه بده قداحه بده أولع الدنيه فوق روسهم هدول الممرضات أهه قصدي بده يولع السيجار الكوبي

وين السكرتاريا
16-11-2016 10:30 AM
الزعبي
بعض الممرضات وخاصة القابلات وبعض الاطباء بالرمثا..حرام تعيينهم..خنج على الناس وصراخ وبهدله ...وكانك في بيوتهم !!!!!
16-11-2016 02:11 PM
ابوسامي
لما نسمع ان مواطن يعتدي على طبيب او معلم نشتمه ونطلب اقصى العقوبات له . ولكن لما طبيب يؤذيني او ابني ومعلم يشتم ابني في المدرسة لانه جاي مزاجه متعكر يطلب مني اللجوء للجهات المختصة . ولما تروح لوزارة التربية او الصحة ... سلامتك لا فعل بل قد يطلعوك غلطان .... اي لا بد من اللجوءء للقضاء ... مصاري ووقت مهول ...حلنى بئه . الحل ؟؟؟ افهموها
21-11-2016 05:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات