"نتن ياهو" يدشن خط القطارات الذي سيصل الى الأردن


جراسا -

ترجمة خاصة - دشن رئيس وزراء الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء،في العفولة شمال "اسرائيل"، خلال حفل تدشين خط القطارات الجديد الذي يمر عبر مرج يزراعيل شمال فلسطين المحتلة ،بحسب الاذاعة الاسرائيلية. 

وأعرب نتنياهو عن أمله في ان يصبح هذا الخط في المستقبل خط قطارات سلام، يُستخدم لنقل البضائع من ميناء حيفا الاسرائيلي الى الاردن ومن ثم الى دول عربية اخرى.

وتمتد سكة القطار التي كلفت نحو مليار دولار على طول ستين كيلومترا لتنطلق من خليج حيفا وتسافر لتتوقف في ست محطات آخرها في بيسان على بعد خمسة كيلومترات من الحدود الأردنية، حيث أودعت "تل أبيب" للمصادقة مشروعا إضافيا لمد شبكة القطار الإسرائيلي حتى معبر الكرامة الحدودي بين الضفة الغربية والأردن.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات