هل منع الأردن قيادات فتحاوية من السفر الى الضفة ؟

أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح أمين مقبول

جراسا -

أكد أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح، أمين مقبول، استمرار الاستعدادت للمؤتمر السابع لحركة فتح وفشل كل المحاولات لتوتير العلاقات الفلسطينية مع الدول العربية، وخلق حالة من البلبلة والإرباك في أوساط الفتحاويين، مؤكدا ما سينتج عن المؤتمر من ترتيب للبيت الداخلي الفلسطيني على كافة الصعد.

وقال مقبول في حديث إذاعى، الثلاثاء، "لن نلتفت للشائعات التي تستهدف حركة فتح، ولا إلى ما تنقله وسائل إعلام من دعايات مغرضة مخطط لها وتستهدف خلق إرباك وبلبلة في أوساط الفتحاويين.

وأضاف: "هؤلاء لا يريدون نجاح المؤتمر السابع لحركة فتح، لأنها العمود الفقري للمشروع الوطني وحاميته"، مشدداً على سير الاستعدادات للمؤتمر وفق النظام.

وتابع: "ستجدد الحركة انطلاقتها بعد المؤتمر السابع، وتعمل على ترتيب البيت الداخلي الفلسطيني، على صعيد منظمة التحرير وإنهاء الانقسام، وإحداث التغييرات على كافة الصعد لتصليب الوضع الداخلي الفلسطيني".

وقال مقبول، إن أعضاء حركة فتح يدركون جيداً أن الشائعات تستهدف الوحدة الوطنية، وتوتير العلاقات الفلسطينية العربية، لإستدراج ردود أفعال فلسطينية تسيء للعلاقة التاريخية ما بين فلسطين والمملكة الأردنية، مؤكداً أن هذا لم ولن يحدث لأن الدول العربية الشقيقة لا تتدخل بالشؤون الفلسطينية الداخلية.

وأضاف: "لا تضغط أي دولة عربية لتأجيل المؤتمر أو إلغائه كما يشيع البعض عبر وسائل إعلام مشبوهة ومعروفة، وما أشيع حول منع المملكة الأردنية أعضاء من فتح من حضور المؤتمر, لا صحة له إطلاقا, والهدف منه الإساءة للعلاقة التاريخية بين فلسطين والأردن".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات