ايها الاباء .. احذروا الجوكر وجنوده


في سابقة تاريخية لم يكن يخلد في ذهن أردني ما تم من إعتداء على الإنسانية بعمل وحشي على أقدس مخلوقة خلقها الله ...ألا وهي الأم – تلك الانسانة التي حفظ الله رضاها برضاه ..وجعل الجنة تحت أقدمها ...وهي تلك الانسانة التي حفظت الامومة كدرس بلاغي يفوق الوصف في حنينها وتعاملها مع فلذة كبدها بقلبها العطوف وعقلها الناضج وسهرها الدائم محطمة بذلك أروع الأمثلة بصلابة حفظها ورعايتها لمولود حملته من بعد قوة انكاثا.

بشاعة الجريمة جردت صاحبها من ادنى درجات الانسانية ووضعت المجتمع الاردني تحت طائلة المسؤولية في تربية ومتابعة أبناهم .

انني ومن خلال ما سمعت عن ماحدث جعلني أسمع واشاهد بعض المقاطع الموجودة على مراكز التواصل الاجتماعي وما بهذه الصور من بشاعة تصرفات متعاطي ومدمني المخدرات بأنواعها وما لها من تأثير جنوني مباشر لتضع كل الجهات المجتمعية والحكومية كل حسب دوره واهميته تحت طائلة المسائلة لمكافحة هذا الوباء القاتل وتكثيف المتابعة بكل الوسائل المتاحة للتقليل من انتشار ووئد كل الطرق المؤيدة والمتعاطية لهذا السم القاتل .

ان مجتمعنا الاسلامي ليرفض أن تتفشى هذه الظواهر السلبية المدمرة فيه ..ونحن ننادي للتواصل والعناية والمودة بين ابناء هذا المجتمع الواحد والذي نادت فيه كل الشرائع للاهتمام والرعاية والاهتمام بإنسانية الفرد وخصوصا الوالدين .

فكيف تقتل الام وبهذه البشاعة ...وهي التي حملت القاتل كرها على كره – وهي التي وضعت قاتلها المجرم في حجرها وارضعته من ثديها واطعمته واشربته من افضل ما استطاعت أن تصنعه ...تعد ايام عمره وهو يكبر يوما بعد يوم ليصل الى اليوم الذي ترى أنه اصبح رجلا يستطيع رعايتها وبرها وخدمتها – ليقدم على ابشع ما عرفته الانسانية من قتلها والتمثيل بها ..

اعتذر الى كل امهات بلدي ووطني وأقول اللهم ارحمهما كما ربيانا صغارا ..فأنتن وعاء المحبة والحنان والامومة الذي لا يحمله ويقدر عليه الا الام .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات