فلسطين: احباط تهريب سجائر ومعسل قادمة من الأردن


جراسا -

اعلنت الضابطة الجمركية في فلسطين عن ضبطها لـ 730 كروز سجائر ومعسل مهربة من الأردن ، خلال الـ12 ساعة الماضية .

وقالت دائرة الإعلام في الضابطة الجمركية، في بيان الإثنين، بأنه خلال متابعة مهربي السجائر عبر معبر الكرامة (جسر الملك حسين ) ، تمكنت من ضبط 530 كروز سجائر أجنبية مهربة في أريحا داخل مركبات تحمل لوحات تسجيل إسرائيلية.

وأوضحت أن طواقمها وخلال ملاحقتها لمهربي السجائر في جنين، تمكنت من ضبط 95 كروز سجائر أجنبية، و70 كروز محلي، و35 كروز معسل.

وتعتبر هذه ثاني عملية تعلن عنها الضابطة خلال اقل من اسبوع ، بعد ان اعلنت الخميس في بيان له ونشرت تفاصيله خبرني في حينه عن ضبط نصف طن من التمباك وكمية من المعسل والسجائر الأجنبية خلال محاولة تهريبها من الاردن ، عبر جسر الملك حسين ، بواسطة سيارات تحمل لوحات تسجيل إسرائيلية .
واشار البيان الى ان من بين المهربات كمية كبيرة من المغلفات التي تستخدم لتعبئة المعسل المحلي الصنع وبيعها على انها معسل مستورد .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات