وكالة جراسا الاخبارية | طائرة الملكية القادمة من اسطنبول .. مفاجآت واحتجاجات

طائرة الملكية القادمة من اسطنبول .. مفاجآت واحتجاجات


جراسا -

خاص - تحولت رحلة طائرة "الملكية" القادمة من اسطنبول مساء يوم امس الاحد الى كابوس عايشه ركاب الطائرة، والتي تحولت الى ما يُشبه احد باصات خط عمان - صويلح - البقعة بحسب وصف المسافرين !

رحلة طائرة "الملكية" اكتنفها فوضى عارمة بين الركاب الذين حملوا متاعهم الشخصي في حقائب شخصية اكتظت بها ممرات الطائرة، عدا عن حمولاتهم التي تم شحنها مسبقا .

الرحلة التي استغرقت قرابة الساعتين قضاها بعض المسافرين في اغلاق ممرات الطائرة بحقائبهم الشخصية التي صعدوا بها الى متن الطائرة، حيث امتنعوا عن رفعها الى امكنتها في المكان المخصص لها في "الكابينات" الموجودة فوق المقاعد في الطائرة، هذا مع النقص الحاصل في طاقم الطائرة من مضيفين باستثناء اثنين احدهما كان منهمكا بخدمة الركاب واسترضائهم وامتصاص حنقهم وغضبهم والاخر كان في ركن الطعام يعد الوجبات والمشروبات لركاب الرحلة.

اللافت ان عدد مسافري الرحلة القادمين من اسطنبول تجاوز تعدادهم الـ 120 راكبا
ولم يستطع طاقم المضيفين والمكون من اثنين فقط من خدمتهم وارشادهم وتلبية طلباتهم واستفساراتهم، لحين تواجد احد الزملاء الاعلاميين من مقدمي البرامج الصباحية الشهيرة والذي انتقد بالصوت عاليا تردي خدمة "الناقل الوطني" بحسب ما افاد به مسافرون لـ "جراسا"، وتوعد بنشر "مهزلة" مستوى الخدمة في "الملكية" عبر برنامجه.

المسافرون من جهتهم أكدوا في شكواهم لـ"جراسا" بـأن غضب واستياء المسافرين كاد ان يصل بهم للهتتاف جماعيا ضد ادارة "الملكية" والتي على ما يبدو غابت تماما عن مشهد المنافسة مع الخطوط الجوية الاخرى، بيد انها قادرة على تسيير رحل طيران دون وجود عدد كافٍ من المضيفين .


بعض الركاب اكدوا لـ "جراسا" بأن رحلة العودة من اسطنبول عبر "الخطوط الملكية" ستكون اخر رحلاتهم على "الناقل الوطني" مشيرين الى ارفاع ثمن تذكرة "الملكية" مقارنة مع خطوط جوية اخرى تفوقها خدمة وجودة واقل سعرا، مبينين بأنهم اختاروا "الخطوط الملكية" بوصفها شركة طيرانهم وناقلهم الوطني، الا ان واقع الحال يقول غير ذلك بحسب ما افاد به المسافرون.

وفي ظل التنافس الحاد بين شركات خطوط الطيران العربية المنافسة، والتي بدأ عملاء "الملكية" بالتسرب اليها نظرا لتقدم الخدمة ودقتها وانخفاض تكلفتها امام "ناقلنا الوطني" .. يبدو ان ادارة الملكية مشغولة بملاعب نادي "ليغانس" الاسباني الذي وقعت معه عقد رعاية مقابل ان يرتدي لاعبوه قمضانها !!

 

مقالات ذات صلة :

 

 

وكالة جراسا الاخبارية | من حق الأمير أن يغضب !!



تعليقات القراء

كله تمام يافندم
ليس غريبا على الملكية والتراجع الواضح عليها في السنوات الاخيرة اسعار عالية وتاخر في الرحلات وتفاجء المسافرين بعدم وجود مقاعد لهم .في نفس الوقت تلاحظ جيش من الموظفين في المطار يفوق عدد المسافرين .وتحول معظم المسافرين للخطوط الاخرى مثل الاتحاد لامريكا والفرنسية......
07-11-2016 04:45 PM
سليم ابو سويلم
ولم لا يحدث ذلك وزملاؤهم في دوائر الحكومة والجامعات من الاداريين يتعالون على الناس ويتركون شببيك الخدمة ويعطلون المعاملات اننا نطالب بالمحاسبة ومن امن العقاب أساء الادب حتى لا تتعثر هذه المؤسسات التي هي ملكنا جميعا ملك الشعب الاردني وليس فئة مريضة
02-12-2016 02:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات