"الشاباك": الجيش المصري سلّمنا صيادًا من غزة


جراسا -

قالت قناة إسرائيلية إن محكمة بئر السبع قدمت الأحد لائحة اتهام بحق صياد من غزة كان قد اعتقل على يد الجيش المصري وسلَمه لنظيره الإسرائيلي.

وذكرت القناة "العاشرة" العبرية أن الصياد المعتقل محمود سعيد صعيدي، حاول تهريب معدات غطس وأسلحة عبر البحر لصالح حركة حماس، لكن الجيش المصري اعتقله في ذلك اليوم وسلمه للشاباك.

وبحسب ما جاء في لائحة الاتهام، فقد طلب ناشطان في حماس من الصياد قبل ثلاث سنوات تهريب معدات غطس من مصر لغزة، مقابل 700 دولار.

وزعمت القناة أن ناشطًا آخر بحماس طالبه بتهريب 200 كغم من الأسلحة لحركته، لكن الجيش المصري اعترضه وأطلق عليه النيران بعرض البحر مع شخص آخر وجرى اعتقالهم على يد الجيش المصري.

وجرى تسليم الصعيدي في وقت لاحق للمخابرات الإسرائيلية "الشاباك" وجرى اتهامه بعدة مخالفات من بينها التعامل مع عميل أجنبي والتآمر للقيام بجريمة وتقديم الخدمات لتنظيمات مسلحة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات