القدس: دخل مشفى لإجراء عملية اللِوَز فخرج بشلل في الدماغ "صور"


جراسا -

 لم يكن في حسبان المواطن محمد زيدان من بلدة بير نبالا قضاء رام الله، أن إجراء عملية "إزالة لِوَز" لفلذة كبده أمير البالغ من العمر 6 أعوام قد تكلفه ما هو أكثر من ذلك، بشلل دماغي نسبته 85% سلبته ما كان يملأ به المنزل من حيوية ونشاط.

بنبرة طغا عليها الشعور بالحنق والحرقة يروي محمد كيف أن طفله الذي لم يكن يشكو قبل 5 أشهر من شيء، أصبح طريح الفراش في المشافي بالكاد يحيى ويتنفس، بسب خلل في جهاز الأكسجين أثناء إجراء العملية أدى إلى تلفٍ في مركز الدماغ.

وقال محمد إن المستشفى حول طفله إلى مستشفى بالقدس وبعدها إلى هداسا، لينتهي به المطاف في مستشفى الجمعية العربية ببيت جالا.

وكان محمد قد رفع قضية على المشفى ثاني يوم من إجراء العملية 31|5، ولكنه لم تحدث أي جلسة محكمة حتى اللحظة، مناشداً جميع الأجهزة المعنية ونقابة الأطبة ووزارة الصحة ورئاسة الوزراء لتوقيف ما أسماه بالآفة المستمرة.

وفي سياق تعقيبها على هذا الموضوع، قالت مصادر في وزارة الصحة الفلسطينية إن الوزارة ما زالت تتابع قضية الطفل (زيدان) ومنذ اللحظة الأولى أصدرت الوزارة تعليماتها بإغلاق أقسام العمليات، في المستشفى الذي أجرى فيه العملية، لحين التأكد من سلامة الأجهزة.

وأشارت المصادر إلى أن وزير الصحة جواد عواد التقى بذوي الطفل وأكد متابعة الوزارة للموضوع.
المصدر: اذاعة بيت لحم



تعليقات القراء

مواطن 007
حسبنا الله و نعم الوكيل لاحول ولا قوة الا بالله اللهم شافه اللهم اعد البسمة الى وجهه يا حي يا قيوم ...
06-11-2016 12:55 PM
عمرو
يا اخي بحكيلك تلف دماغ يعني متوفي سريريا اللهم ارحم من في الارض ومن تحت الاض وارحمنا يوم العرض واشفه انك على كل شيء قدير
06-11-2016 02:06 PM
سلطي مغترب 20000
حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم دعانا له بالشفاء والعافية اللهم أشفيه اللهم أشفيه وعافيه يا ذا الجلال والإكرام اللهم امين يا رب العالمين
06-11-2016 08:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات