اغلاق

فلسطين تسعى للإنتربول


جراسا -

وصل مساء اليوم السبت، وفد فلسطين الذي يضم ممثلين عن وزارتي الخارجية والداخلية، إلى مدينة بالي في اندونيسيا للمشاركة في اجتماع الانتربول الذي سيعقد بعد غد الاثنين.

وقال رئيس إدارة الأمم المتحدة والمنظمات المتخصصة في وزارة الخارجية عمر عوض الله لـ "وفا"، إن الوفد سيجتمع مع المجموعات التي تنتمي إليها دولة فلسطين بما فيها المجموعات العربية وغيرها من المجموعات الهامة للتباحث في كيفية معالجة القرار الأخير غير المبرر للجنة التنفيذية للانتربول والمتعلق بتشكيل لجنة للعضوية بدلا من وضع طلبات العضوية على أجندة الاجتماع.

وأضاف أن هناك أمورا إجرائية سيتم بحثها، والإعلان عنها وعن الخطوات القادمة في حينه، منوها إلى أنه في حال تم وضع الطلب على الأجندة فإنه سيحظى بالتأييد الكامل لقبول عضوية دولة فلسطين.

ونوه عوض الله إلى أن إسرائيل تصارع طواحين الهوى وتحاول ادعاء نصر وهمي وهي تدرك تماما أن دولة فلسطين مستوفية للشروط وتتمتع بالدعم الكافي للحصول على عضوية الانتربول.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات