قيادي بفتح: سنقاضي عباس


جراسا -

قال عبد الحميد المصري القيادي في التيار الإصلاحي لحركة فتح، أن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس يشن حرباً على قطاع غزة، بكل فصائلها وقواها، خاصة بعد سياسته الممنهجة في قطع الرواتب.

وأوضح المصري في تصريح نقلته صحيفة "الرسالة نت"  الفلسطينية، أن خمسين شخصًا تم قطع رواتبهم اليوم، والرقم قابل للزيادة، موضحًا أن الهدف من وراء ذلك اذلال أهل غزة، وقهر المواطنين الشرفاء الذين وقفوا في وجه سياساته.

وأضاف "عباس يمارس سياسة القهر والحقد على أهل غزة، والقطاع لم يعد يحتمل ذلك الاذلال"، مؤكداً أن تياره لن يترك من قُطعت رواتبهم، و"سنتقاسم مع الناس حليب أطفالنا وقطعة الخبز"، على حد قوله.

وهدد المصري باللجوء إلى القضاء في محاكم الضفة المحتلة، والجامعة العربية والأمم المتحدة وحقوق الانسان، من أجل مقاضاة عباس على جرائمه بحق القطاع.

وشدد على أن الفلسطينيين لن يستسلموا تجاه غطرسته وديكتاتوريته بحقهم، ويعرفون الطريق لمواجهته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات