فوائد جديدة عن المانجو


جراسا -

تحمل فاكهة المانجو المميزة بطعمها ورائحتها العديد من الفوائد الصحية للجسم. تحتوي هذه الفاكهة على كمية كبيرة جداً من الفيتامينات والمعادن والمواد المضادة للأكسدة وبالتالي من المفيد تناولها بشكل يومي. ربع حبة من هذه الفاكهة يعطي الجسم 60 سعرة حرارية.

منذ زمن قديم والمانجو معوف في فعاليته بالوقاية من السرطان خصوصاً سرطان الدم والبروستات وبفوائده العجيبة في التخفيف من ارتفاع الكوليسترول في الدم. يحتوي المانجو على كمية عالية من الفيتامين سي الذي يحارب الأمراض والمشاكل الصحية. تساعد هذه الفاكهة في محاربة مشاكل الهضم أيضاً حسب موقع أنا زهرة.

واليوم تأتي فوائد جديدة لتضاف على هذه الفاكهة. تبين من خلال دراسة علمية حديثة ان الماجو هي من أنواع الفواكه التي تساعد على تنظيم نسبة السكر في الدم. كما ان هذه الفاكهة تساعد في عملية خسارة الوزن وتمنع امتصاص الدهون من مختلف أنواع الأطعمة.

تعتبر المانجو فاكهة مثالية للمرأة الحامل أيضاً بسبب غناها بالمواد الصحية والفيتامينات والمعادن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات