اغلاق

مدى الحياة وغرامة مالية باهظة على اسير من الخيل


جراسا -

حكمت المحكمة الاسرائيلية على الاسير القاصر مراد ادعيس 16 عاما من بيت عمرة جنوب الخليل بالسجن مدى الحياة اضافة الى غرامة مالية قدرها مليون و750 الف شيكل.

وقال محامي هيئة شؤون الاسرى والمحررين خالد الاعرج ان ادعيس اعتقل بعد تنفيذه عملية عتنائل التي اسفرت عن مقتل مستوطنة، مضيفا " انه قدم طعنا للمحكمة الاسرائيلية طالب فيه بمراعاة سن الاسير ادعيس حيث كان يبلغ من العمر 15 عاما ونصف عند اعتقاله وهو ما يقتضي وفق الاعرج التمييز بينه وبين الراشدين... ان المحكمة رضخت لمطالب النيابة وعائلة القتيلة، وحكمت عليه بالسجن المؤبد مدى الحياة اضافة لدفع غرامة قدرها مليون و750 الف شيكل كتعويض لعائلة القتيلة".

من جانبه وصف مدير هيئة شؤون الاسرى والمحررين في الخليل ابراهيم نجاجرة الحكم بالجائر وقال انه ياتي ضمن سياسة الانتقام من نضال الشعب الفلسطيني، واضاف نجاجرة انها المرة الرابعة التي يفرض فيها على الاسرى دفع غرامات مالية باهظة وهو ما يشير الا ان اسرائيل تتعامل مع الارض الفلسطينية على انها اراض اسرائيلية.

يذكر ان ادعيس كان اعتقل بعد ثلاثة ايام من تنفيذه عملية طعن اسفرت عن مقتل مستوطنة داخل مستوطنة "عتنائيل" جنوب الخليل بتاريخ 17/1/2015، وقد هدم الاحتلال منزل عائلته لاحقا بقرار من المحاكم الاسرائلية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات