سجل الجمعيات!!


خارج السؤال أو حتى مجرد نقاش في حق جمعية بمشروع أو منحة مالية حسب منظومة السجل في رعاية مشاريع الجمعيات للمساهمة في الحد من الفقر أو البطالة وليس دعما للأثاث !!

وفي حال الإعتراض على قرار الإستثناء بدون حتى توجية الأسباب تفقد الجمعية الحق كباقي حقوق الأخرين يعني وبدون مقدمات سجل الجمعيات سلطة مستقلة تمارس المهام بدون سؤال لأناس لهم مخصصات مالية وأناس على باب الكريم .

نحن هنا لن نخوض بالتفاصيل لكن مع وجود وزيرا مخضرم قادر على هيكلة السجل إداريا" من قيادات إدارية مؤهلة بمدة زمنية محددة وعضوية كل وزارة وعضو عن إتحاد ولجنة محايدة لكل محافظة لتعريف بحجم المشاريع لكل الجمعيات الخيرية بكل محافظة لمحاججة أسباب رفض مشروع لجمعية دون دراسة ومناقشة الأسباب المقنعة كما هو حاصل منذ سنوات بحق جمعيات بمحافظات دون باقي المحافظات !!

وهل أسباب الرفض مقنعة حتى يتم تجاهل حق الجمعية أو حتى التكليف بمخاطبة الجمعية عن أسباب التطنيش الغير مقنع الذي أصبح حديث الأغلبية عن معاير غير موجودها التي تتبع للحصول على دعم !!

نكتفي ونحن على ثقة أن التغير كفيل بإزالة أسباب التغويش والهمز والغمز ونحن أمام تحديات تستدعي الحكمة والعدالة بين الجمعيات والمحافظات دون تشويش والمطلوب الهيكلة لمن تجاوز سنتين خدمة بسجل الجمعيات

وهو أمر منشود ومطلوب ومطلب شعبي.

و الهيلكة تعني التحديث والتطوير بمكان تجاوز السن التقاعد وليس التوقيع دون تعريف أسباب الرفض ّ.

أملين من الوزير المحترم المباشرة في هيلكة المواقع بكفاءات لهم بصمات في التطوير ونقش برامج المشاريع للنقاش ببراعة ومهارة وقدرها على تفسير اسباب الرفض بحوار مهذب مقنع للأسباب ليتم التصويب للحصول على حق الجمعية !

حمى الله مملكتنا من كل الجاحدين الناكرين لنعمة الأمن والأمان والإيمان بربوع مملكتنا مملكة السلام والحمد لله .



تعليقات القراء

حلاق شعبي
ابدعت
02-11-2016 09:02 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات