اغلاق

فلسطين بدلا من "إسرائيل" على خريطة لشركة صينية


جراسا -

استبدلت الخطوط الجوية "هاينان"، التي تعد أكبر شركة طيران صينية خاصة، اسم "إسرائيل" بالأراضي الفلسطينية على خريطتها التعريفية.

وبحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، فإن الإسرائيليين الذين وصلوا أول من أمس إلى مطار بن غوريون عبر إحدى الرحلات الجوية للشركة التي تعمل فقط منذ ستة أشهر في رحلات جوية إلى "تل أبيب"، فوجئوا بحذف اسم "إسرائيل" من على الخريطة وكتابة اسم الأراضي الفلسطينية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم "وضع اسم مدينة تل أبيب والقدس وغيرهما من المدن داخل الخط الأخضر بمسماها الإسرائيلي، لكن اسم الدولة كان الأراضي الفلسطينية".

وقال وزير المواصلات الإسرائيلي يسرائيل كاتس إنه سيجري اتصالات مع هيئة الطيران المدني للاتصال بدورها مع الشركة الصينية للمطالبة باتخاذ إجراءات فورية لتصحيح الخريطة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات