اغلاق

د. ذنيبات .. هذا هو واقع مدارسنا !!! (صور)


جراسا -

محمـد الكفاوين - تُعاني مدرسة رحمه الأساسيّة المُختلطة ، في محافظة الكرك ، والواقعة على مقربة من قلعة الكرك ، من حالة فريدة من التسيب و الإهمال وعدم النظافة في ساحتها و بهوها ، الأمر الذي جعل ساحات هذه المدرسة ، أشبه بالمكرهه الصحية .

وفي جولة ميدانية لـ "جراسا" على موقع المدرسة ، والواقعة على بعد مئة متر من قلعة الكرك ، وبحضور عدد من الأهالي القاطنين بالقُرب من المدرسة وأصحاب المحلات التجارية تم رصد عدد من المشاهدات التي توثق هذا الأمر .

وعبّـر أحد المواطنين القاطنين بالقُرب من المدرسة ،عن بالغ إستيائه من وضع المدرسة الذي يُرثى له على حد تعبيره ، مؤكداً أنه تواصل مع الجهات ذات الإختصاص في المحافظة و مع إدارة المدرسة و مع مديرية تربية الكرك لحل هذه المُشكلة  ، لكن دون جدوى أو حـل يُذكر .

مضيفاً ، أن هذه المدرسة تعد صرحاً علمياً و لا يجب تركها على هذا الحال الذي آلت إليه، خاصةً و أنها على مقربة من قلعـة الكرك ، و التي بوصفها مدينة سياحية و أثريّة ، قائلاً أن المدرسة أصبحت تجمّع للنفايات و ملاذاً للحشرات و الزواحف و الجرادين الضارة على الطلبة و المجتمع المحلي ، مُعبراً عن إستنكاره من تعليم أبنائهم وسط هذه المكره الصحيّة .

وناشد الأهالي ، عبر "جراسا" من الجهات ذات العلاقة بسرعة التدخل وإيجاد الحلول المناسبة السريعه للوضع المتدهور الذي تعاني منه هذه المدرسة و توظيف عامل نظافة لهذا الغرض .



تعليقات القراء

مرزوق
شكلو السيل جايبهم ههههههههههههههههه
31-10-2016 06:58 PM
خالد الزبيدي
بث روح التعاون والتطوع لخدمة المدرسة والوطن وتحويل حراس المدارس الى اذنة لسد النقص في وظيفة اذن وتركيب كاميرات مراقبة بدلا عنهم وعدم تحويل الاذنة ونقلهم الى مركز الوزارة او المديريات لخدمة المدراء ورؤساء الاقسام والتثقيف الصحي والعلمي مهمة يجب تفعيلها وتشجيعها وتعزيز الطلاب ايجابيا ومعنويا وعمل منافسات للشعب الدراسية بين الطلاب .وهناك الكثير من الافكار يمكن تطبيقها في هذا المجال
31-10-2016 08:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات