ما هي مواصفات المسؤول !


لازال السؤال مطروح من قبل الأغلبية الصامتة كيف يتم إختيار المسؤول للكرسي والكل يتكلم عن الكفاءات والمؤهلات والمهارات للمواقع ومنذ سنوات وبرامج التصحيح والهيكلة والخطط والتصحيح هو شعارات وحكايات بسطور على ورق !!

ووولاتزال التعينات تتبع الشخصنة والمزاجية بعيد عن الكفاءات والحقوق المنسية !!
والدليل بصراحة التعينات بمناصب الحكومة وأعضاء مجالس الإدارة والمقربين من الحواشي دون المطلوب أو حتى المأمول !

وبقاء حقوق الكفاءات على هوامش التعينات أو على أطراف المواقع وهو تهميش أصبح يسبب كدر وحالة تشويش وهمس وهوس وشكوك من براعة برامج التصحيح ومحاربة الفساد الإداري أو مواجهة حقيقة البطالة والفقر وهو يتحول لجوع وحرمان .

وما صبر الأردنيون لعيون المسؤول هل يفهم أن صبر الأردنيون لعيون قيادتنا الهاشمية لتبقى مملكتنا مملكة السلام ودار العز ولعنة على المنافقين .

هل يفهم المسؤول أن المطلوب تغيير بفلسفة برتكول المسؤول بتفسير بعنوان أنت خادم للوطن ومؤتمن وبمخصصات شهرية وحوافز و سيارات ومراسلين وطاقم مرافقين مش لسواد عيونك لكن لتعمل بأمانة وانتماء وولاء وعطاء يعني أمانة بعنقك إلى يوم الدين هل تفهم شو عظمة أمانة المسؤولية !
وساعة الحساب أقرب مم تتصور ومهما طال وقت السؤال هناك سؤال قادم بعد مغادرة دار الفناء إلى دار البقاء وبيت الدود بداية الحساب !

قال تعالى:( وَاتَّقُوا يَوْمًا لَّا تَجْزِي نَفْسٌ عَن نَّفْسٍ شَيْئًا وَلَا يُقْبَلُ مِنْهَا شَفَاعَةٌ وَلَا يُؤْخَذُ مِنْهَا عَدْلٌ وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ )
ربي بارك لنا بمملكتنا مملكة الأمن والأمان ولعنة على المنافقين
كاتب شعبي محمد الهياجنه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات