الفيصلي يخفق في ظهوره الاول وشباب الاردن يحلق


جراسا -

باغت الجزيرة نظيره الفيصلي وفاز بنتيجة "1-صفر"، في المباراة التي أقيمت مساء  الجمعة على استاد عمان الدولي، في افتتاح مباريات الأسبوع الأول لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم.

وأحرز هدف الفوز للجزيرة، اللاعب السابق بفريق الفيصلي عصام مبيضين بالدقيقة "7" من كرة صاروخية استقرت في شباك معتز ياسين.

ورفع الجزيرة رصيده الى "3" نقاط فيما ظل الفيصلي بلا رصيد من النقاط بعد هذه الخسارة التي أغضبت جماهيره وألقت اللوم على الإدارة.

وفي مباراة ثانية مثيرة جرت على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، قلب شباب الأردن الطاولة على سحاب، فبعدما تأخر بهدف، خرج في النهاية فائزاً بنتيجة "2-1".

وأحرز سحاب هدف السبق عبر رواد عبر أحمد أبو جادو بالدقيقة الخامسة لكن شباب الأردن في الشوط الثاني سجل هدفي الفوز بواسطة المدافع رواد أبو خيرزان بالدقيقة "55"، ومحمد الباشا من ضربة جزاء بالدقيقة 59.

وشهدت المباراة حالتي طرد كانتا من نصيب مدافع شباب الأردن محمد الباشا بعدما أحرز الهدف مباشرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات