تويتر تعلن عزمها إغلاق تطبيق Vine في الأشهر المقبلة


جراسا -

قامت شركة تويتر بالإستحواذ على تطبيق Vine قبل بضعة سنوات مقابل 30 مليون دولار أمريكي تقريبا. كان هذا التطبيق عبارة عن مفهوم جديد آنذاك بحيث كان يسمح للناس بإنشاء ومشاركة مقاطع قصيرة للغاية تبلغ مدتها كحد أقصى 6 ثواني. كان تطبيق Vine يحظى بشعبية كبيرة جدا على الصعيد العالمي، ولكن الكثير من مستخدمي هذا التطبيق إنتقلوا في نهاية المطاف إلى تطبيق إنستاجرام الذي يسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو أطول قليلا. شركة تويتر ترى الآن بأنه ليس هناك حاجة لمواصلة توفير تطبيق Vine، لذلك فقد أعلنت الآن بأنها ستقوم بإغلاق هذا التطبيق.

وتقول الشركة بأنها ستقوم بوقف تطبيق Vine في ” الأشهر المقبلة “، ولكنها ليست ذاهبة بعد لإزالة الفيديوهات القصيرة التي تم نشرها بإستخدام التطبيق، وقالت : ” نحن نقدركم، ونقدر فيديوهاتكم القصيرة ( فاينات )، وسوف نقوم بذلك بالطريقة الصحيحة. ”

وسيكون مستخدمي تطبيق Vine قادرين عل الوصول وتحميل فيديوهات القصيرة. وستحتفظ شركة تويتر بالموقع الإلكتروني للخدمة لأنها تعتقد بأنه من المهم أن يواصل الناس مشاهدة جميع فيديوهات Vine المثيرة التي تم نشرها حتى الآن.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد حقق تطبيق Vine بداية جيدة للغاية عندما تم إصداره في العام 2013، ولكنه لم يستطيع منع المستخدمين من الإنتقال إلى الخدمات البديلة مثل إنستاجرام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات