تعرف على أفضل الدول في استخدام شبكات الجيل الرابع


جراسا -

تجهت العديد من دول العالم إلى التخلي عن خدمات الجيل الثالث واستخدام تقنية الجيل الرابع في الهواتف المحمولة قبل عامين ، من أجل العمل على تطوير خدمات الإنترنت والاتصالات والشبكات.

وتستعد مصر إلى استخدام هذه الخاصية خلال الفترة المقبلة، بعد أن تعاقدت شركات المحمول على تراخيص إنشاء وتشغيل شبكات الـ4G للهاتف المحمول، وخدمات الهاتف الأرضي.

وهناك عدد من الدول تعتبر الأفضل في شبكات الجيل الرابع على مستوى العالم، حيث تأتي نيوزولندا في المرتبة الأولى كأسرع دولة في شبكة في الجيل الرابع، وبعدها سنغافورة بسرعات تصل إلى 33 Mbps، رومانيا بسرعات تصل إلى 30 Mbps، كوريا الجنوبية بسرعات تصل إلى 29 Mbps والدنمارك بسرعات تصل إلى 26 Mbps.

وتأتي دول مثل كوريا الجنوبية، اليابان، هونج كونج، الكويت وسنغافورة في المراكز الأولى كالأفضل من ناحية تغطية شبكات الجيل الرابع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات