أمانة عمان تفوز بالجائزة الذهبية للمنظمة الخضراء العالمية(صور)


جراسا -

فاز مشروع حديقة جبل اللويبدة بالجائزة الذهبية لعام 2016 "The Green World Award" (جائزة العالم الأخضر ) .خلال الحفل الخاص باعلان الجوائز والذي جرى في العاصمة الكورية سيئول .بحضور المهندستين المشرفتين على ملف الجاهزة ساجده النسور وسوزان الهنانده .

وثمن أمين عمان عقل بلتاجي هذا الانجاز المتميز والذي يحفز كوادر الأمانة على تقديم المبادرات وترجمة الأفكار الإبداعية الى تطبيقات على أرض الواقع تخدم المدينة وتحقق المزيد من الرقي والتقدم .

وكانت حديقة المتحف الوطني للفنون الجميلة / اللويبدة والتابعة لأمانة عمان اختيرت كواحدة من أفضل النماذج المتقدمة للجائزه العالميه، فيما جرى اعلان فوزها بالجائزة الذهبية اليوم وتمنح هذه الجائزة تقديرا لأفضل الجهود البيئية المبذولة من قبل المؤسسات والحكومات في العالم من قبل "The Green Organization " وهي مؤسسة عالمية غير هادفة للربح مكرسة للجهود للبيئية وتشجيع أفضل الممارسات البيئية ومقرها في بريطانيا .

وتعد حديقة المتحف الوطني للفنون الجميلة /اللويبدة اول حديقة تحتوي على نباتات الندرة المائية والنباتات المحلية وتعتمد على الحصاد المائي وعلى مصادر الطاقة البديلة والاسمدة الطبيعية .

وتتبع الحديقة اساليب الري الحديثة والتقليل ما امكن من استخدام المبيدات الكيميائية, وتم الاعلان عنها كاول حديقة صديقة للبيئة في عمان مما أهلها للتقدم للمسابقة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات